عائلة جودة

(أبو الوليد) يرحب بجميع الاعضاء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انا الاقصى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام"أبو الوليد
Admin
avatar

المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 27/11/2010

مُساهمةموضوع: انا الاقصى   الخميس أبريل 14, 2011 9:20 am

انا الاقصى اشتغيث كل من لديه ضمير

اخاطب كل الاديان

كل المساجد طهرت وانا على شرفى ادنس











"سبحان الذى اسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذى باركنا حوله"
المسجد الأقصى … القدس ( ذكريات الماضى وألم الحاضر)



منذ ولد هذا الجيل من الشباب والمسجد الأقصى أسير تحت قبضة اليهود فضاع انتماؤهم له وضعفت عاطفتهم تجاهه وبذل اليهود وأعداء الإسلام جهدهم لينسى الشباب هذه القضية ويضحى بمسرى النبى "صلى الله عليه وسلم" وينشغل بشواغل الدنيا متى خرج الملايين من شبابنا لا تربطهم أى رابطه بالقدس أو بالمسجد الأقصى بل أن الكثير من شبابنا يستهين بقيمه قدسنا وأقصانا ولا يرى أى مشكلة فى بقائهما تحت سيطرة اليهود ونحن اليوم نذكر شباب الأمة بقيمه المسجد الأقصى وأهمية ارتباطنا به وذلك فى السطور التالية:-



· المسجد الأقصى بنى بعد بناء المسجد الحرام بأربعين سنة.

· المسجد الأقصى ثانى مسجد بنى فى الأرض منذ خلقها الله – أنظر لفضله.

· المسجد الأقصى أول قبله للمسلمين ظل "النبى صلى الله عليه وسلم" والصحابة قبلتهم هو المسجد الأقصى مده طويلة حتى بعد الهجرة للمدينة إلى أن أمر الله بتغيير القبلة إلى المسجد الحرام – أليست هذه إشارة ليعلم المسلمون قيمة هذا المسجد.


· المسجد الأقصى هو المسجد الوحيد بخلاف المسجد الحرام الذى جاء ذكره فى القرآن حتى المسجد النبوى لم يذكر فى القرآن بينما ذكر المسجد الأقصى.



· يقول رسول الله " صلى الله عليه وسلم " صلاه فى المسجد الحرام بمائه ألف صلاه وصلاه فى مسجدى هذا بألف صلاه وصلاه فى المسجد الأقصى بخمسمائة صلاه وصلاه – أنظر لارتباط هذه المساجد الثلاثة سويا فى أحاديث "النبى صلى الله عليه وسلم ".



· المسجد الأقصى مسرى النبى " صلى الله عليه وسلم " "سبحان الذى اسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذى باركنا حوله".



· المسجد الأقصى منه كان معراج النبى "صلى الله عليه وسلم" إلى السماء – كان من الممكن أن يكون معراج النبى "صلى الله عليه وسلم" من المسجد الحرام ولعل المسلمين يظنون أن ذلك أولى لكن الله بحكمته وعلمه أنه سيأتى يوم يفضل المسلمون قيمه هذا المكان أراد سبحانه أن يجعل المعراج ليس – مكة ولكن من الأقصى وكذلك.



· المسجد الأقصى هو المكان الوحيد فى الأرض الذى اجتمع فيه كل أنبياء الله من لدن آدم وحتى محمد "صلى الله عليه وسلم" – إنه أعظم اجتماع فى التاريخ ليس فى المسجد الحرام وليس فى المسجد النبوى ولكن فى الأقصى، وكأن كل أنبياء الله يسلمون راية قياده البشرية لنبينا محمد "صلى الله عليه وسلم" وأين مكان تسليم راية القيامة فى الأقصى حتى لا يظن أحد أن لليهود حق فيه.



· المسجد الأقصى صلى فيه النبى "صلى الله عليه وسلم" إماماً بكل أنبياء الله.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://monamad.forumpalestine.com
 
انا الاقصى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة جودة :: (قسم البلاد الأصلية للمهاجرين ) :: قسم الأقصى والقدس-
انتقل الى: